الدفعة رقم 07# للمترجمة سيلو

السلام عليكم!
أقدم لكم اليوم الفصل 45 من مانجا ( الربيع الأول )
والفصل 56 من مانجا ( شورت كيك كيك )

كيف حالكم جميعًا؟ أتمنى بأنكم بخير~ هذه أول تدوينةٍ لي في شهر أبريل وأعتقد بأنها الأخيرة X'D "لا أتمنى ذلك"
على كل فصل اليوم من شورت كيك كيك كان جميلًا جدًا أحببت ري وأعتقد بأنني تبنيته من بعد هذا الفصل XD إذا تحدثت لأكثر من هذا "وهي تتمنى أن تتحدث" فسوف أحرق عليكم لذا من الأفضل أن أسكت~

الفصل 56:
قراءة مباشرة       |       تحميل

ومانجا هاتسو هارو فصل اليوم يتحدث أيضًا عن كوبل كاغورا وتورا وله نهايةٌ سعيدة~ بالمناسبة الصور صغيرةٌ بعض الشي إذ أن عرضها يساوي 600 px فقط لذا أتمنى بأن لا تزعجكم في القراءة :’>

الفصل 45:
قراءة مباشرة       |       تحميل


وفي النهاية أتمنى لكم قراءةً ممتعة~

هناك 6 تعليقات:

  1. ليه من غير شر اخر تدوينة؟
    ري حتى انا حبيته 😍بعد ذا الفصل
    انا من متابعين شورت كيك كيك شكرا على الترجمة💐

    ردحذف
  2. الروابط ما تفتح عندي للأسف من اول جالسه احاول، ممكن مساعدة؟💔

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن توصفين لي وش اللي يظهر لك؟

      حذف