الدفعة رقم 03# للمترجمة سيلو

السلام عليكم!
نقدم لكم اليوم الفصل 05 من مانجا زوجة اتسوموري كُن
والفصل 40 من مانجا الربيع الأول!

هاي يا جماعة! وها قد عدت بدفعةٍ بسيطةٍ أخرى!
حسنًا لم أكن أتوقع أنا بنفسي أن أقوم بتنزيل هذه الدفعة اليوم لول~ فأنا لم أكن واثقةٌ من أنني سوف أنهي العمل على الفصل الخامس من اتسوموري أصلًا! لقد وصلت إلى الصفحة رقم 20 وبعدين تكيت على جنب جه لي خمولXD بس الحمدلله استرجعت نشاطي قبل ما يفوت الأوان هيهي

الفصل 05:
قراءة مباشرة       |       تحميل


وبالنسبة لمانجا الربيع الأول فلقد دخلنا أخيرًا في الفصول الأربعين! لم يتبقَ لنا سوا 12 فصلًا للنهاية "كياااه!!!" على كل فصل اليوم عن تاكا وشيمورا هيهيهي~~ بالنسبة لي ذا أفضل كوبل في المانجا صراحةً XD وسيكون عن مرض شيمورا مع أنني سمعت بأن الأغبياء لا يمرضون لول ولكن حسنًا لقد كان فصلًا لطيفًا ينذر عن العاصفة القادمة XD

الفصل 40:
قراءة مباشرة       |       تحميل

ونهايةٌ أتمنى لكم قراءةً ممتعة 3>~~

ليست هناك تعليقات: